السلام عليكم يا زوارنا الكرام يمكنكم التسجيل بهذا النتدى و المساهمة في تطويره
إنشاء الله
وشكرا
السلام عليكم يا زوارنا الكرام يمكنكم التسجيل بهذا النتدى و المساهمة في تطويره
إنشاء الله
وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
بوابة مادنيس-ماالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

Techniques de Développement Informatique
Développement Informatique

تخفيض ترتيب موقعك في أليكسا


 

 Cours : Styles de direction 2011-2012

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
avatar


عدد الرسائل : 804
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

Cours :   Styles de direction   2011-2012 Empty
مُساهمةموضوع: Cours : Styles de direction 2011-2012   Cours :   Styles de direction   2011-2012 I_icon_minitimeالخميس 10 نوفمبر - 4:49:24


Cours : Styles de direction 2011-2012

Deux champs d’action qui se croisent:

Le relationnel
L’organisationnel

Des modalités d’action qui y sont associées:

Mobiliser, associer
Structurer, responsabiliser



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




إذا صادفتك أي مشكلة في التحميل يمكنك زيارة الموضوع التالي :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل Admin في الأحد 3 مارس - 8:10:03 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://madness-madman.hooxs.com
brucelee08

brucelee08


عدد الرسائل : 2
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 16/11/2011

Cours :   Styles de direction   2011-2012 Empty
مُساهمةموضوع: رد: Cours : Styles de direction 2011-2012   Cours :   Styles de direction   2011-2012 I_icon_minitimeالأربعاء 16 نوفمبر - 3:27:37

شكرا على الدروس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Cours : Styles de direction 2011-2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Cours : Cours d’algèbre 2011-2012
» Cours : Ado.Net 2011-2012
» Cours : Les fondateurs du management 2011-2012
» Cours SGBD I & SGBD II 2011-2012
» Cours : La lettre de change 2011-2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى التعليم الجامعي المغربي :: منتدى طلاب كلــيـة الإقـتصــاد-
انتقل الى: